النينجا

أهلا وسهلا في منتدى النينجا
النينجا

المواضيع الأخيرة

» الطاقة في جسم الانسان
الأحد يناير 22, 2012 2:10 pm من طرف الطائر الذهبي

» تحريك الاشياء بالعين
الأحد ديسمبر 25, 2011 6:35 am من طرف Director

» التحكم بالماء
الأحد ديسمبر 25, 2011 6:28 am من طرف Director

» موضوع عن الطاقة الداخلية
السبت ديسمبر 24, 2011 5:36 am من طرف live free

» عضو جديد فهل من مرحب
الأربعاء ديسمبر 21, 2011 10:39 am من طرف Director

» علاج الريكي
الأحد أكتوبر 30, 2011 2:45 am من طرف Director

» ادوات النينجا للتجسس قديما
الخميس أبريل 21, 2011 5:18 am من طرف Director

» بالأخلاق نحيآ
الأربعاء أبريل 20, 2011 3:31 pm من طرف ابو اسامه

» تعلم .. كيف تتوب
الأربعاء أبريل 20, 2011 3:29 pm من طرف ابو اسامه

التبادل الاعلاني


    اسرار النينجا

    شاطر
    avatar
    Director
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 69
    تاريخ التسجيل : 07/01/2011
    الموقع : السعودية ، جازان جنوب المملكة

    اسرار النينجا

    مُساهمة من طرف Director في الجمعة يناير 28, 2011 4:52 am

    سرار معرفة الوقت عن طريق عيون القط +
    ابتكر النينجا طريقة لمعرفة الوقت عبر نوع خاص من القطط !! فشكل عيون القطط تتغير مع الوقت , عندما ننظر لعين القطة المستديرة فهذا يعني وقت غروب الشمس وطلوعها (الفجر) , وإذا كانت بيضاوية الشكل (على شكل بيضة) هذا يعني ان الوقت ما بين الساعة 8 و 4 وعندما يزداد ضيق العينين على شكل بيضة أيضاً يكون الوقت ما بين الساعة 10 و 2 , تكون عين القطة حادة وضيقة مثل الإبرة في الساعة 12 ظهراً .




    + أسرار معرفة الإتجاه +
    لدى النينجا طرق كثيره ومبتكره لمعرفة الإتجاهات منها تحديد إتجاه الشمال سأذكر إحداها:-
    عندما يجد النينجا نفسه في مكان خالٍ من الأشجار يبحث عن عود طوله قدم وغصنان أي طول ويقوم بغرس العود في الأرض عندها سيتكون ظل ويضع غصن واحد في نهاية الظل وينتظر 15 دقيقه او اكثر حتى يتحرك الظل ويضع غصن آخر في نهاية الظل الجديد ثم يضع قدمه اليمين على الغصن الأول وقدمه الثانيه على الغصن الثاني والآن أصبح مقاتل النينجا مقابل إتجاه الشمال.


    + أسرار العلاج والطاقة +
    يستطيع مقاتل النينجا من معالجة نفسه من بعض الأمراض مثل الصداع - التوتر - آلام المفاصل والعضلات - التشنجات الجسدية - الروماتيزم منها ما يعالج بحركات بسيطه بالأصابع و منها ما يعالج بواسطة تمارين التأمل والتخيل والإسترخاء سأذكر لكم طريقة لمعالجة الصداع تعلمتها من احد المدربين :-
    يتعرض الإنسان للصداع نتيجة زيادة أو نقصان الطاقة في الرأس فيجب لكي تزيل هذا الصداع أن تعادل مستوى الطاقة بالمستوى الطبيعي المطلوب مثلاً : أصابك صداع قد يكون نتيجة زيادة في الطاقة في رأسك لذلك عليك سحب هذه الطاقة لتعادل الطاقة بالمستوى الطبيعي ولتخفيض الطاقة الزائدة إفعل كالآتي : ضع رأس السبابة على رأسك وحركها بطريقة دائرية عكس اتجاه عقارب الساعة وستتحسن حالتك بإذن الله , وإذا كانت الطاقة ناقصة إفعل كما سبق ولكن مع إتجاه عقارب الساعة وليس عكسها لزيادة الطاقة .



    + حروف النينجا السرية +
    يستعمل النينجا حروف سرية تخصهم للمراسلة الفعلية بينهم وذلك لأخذ الاحتياط من العدو إذا تطلب الأمر بإختصار نستطيع القول ان حروف النينجا السرية هي شفرات سرية وأنا أسف لا استطيع ذكرها .


    + المشي على الأسطح والجدران القائمة +
    شاهد الكثير منكم في أفلام النينجا كيف يستطيع مقاتل النينجا ان يمشي على الجدران أو شجره دون حبل او شيء وهذه حقيقه ويستطيع مقاتل النينجا فعل ذلك عن طريق حذاء النينجا الخاص المسمى بـ Tabi وهذا الفن يسمى بـ شوتين نو جوتسو .


    + المشي على الزجاج والأشياء الحاده +
    يعتمد هذا الفن على إستعمال الطاقة الداخلية للنينجا (Ki) بوضعيات مختلفة حسب الشيء المراد المشي عليه حيث يقوم مقاتل النينجا بإستعمال طاقته الداخلية بالتخيل ويستطيع عندها عدم الإحساس بالضربه وهذا يعني عدم الإحساس بالزجاج الذي يمشي فوقه .


    + التحكم بالجسم عن طريق طاقة الكي +
    يستطيع مقاتل النينجا أن يزيد من وزنه بإستعمال طاقة الكي بحيث لا يستطيع أن يحمله 3 أشخاص !! , ويستطيع أيضاً أن يجعل جسمه كالفولاذ بحيث لا يستطيع عدة أشخاص تحريك الشخص ولو بثني معصمه !! , ويستطيع أن يخنق نفسه دون أن يتأذي بإستعمال طاقته الداخلية , كما يستطيع تحطيم الزجاج والأشياء الأخرى عن بعد دون لمسها عن طريق الكي وهذا الفن القليل من يتقنه والقليل من يصدقه في عالمنا العربي.


    + الوقوف على إصبعين +
    صدق أو لا تصدق بإمكان مقاتل النينجا أن يجعل وزنه بالكامل على إصبعين فقط !! , ويستطيع أيضاً أن يقف على إصبع واحد وهذه مرحلة متقدمه من النينجوتسو

    .................................................. .....................
    ما هي الكوجي
    تلعب تشكيلات الكوجي دوراً مهماً في النينجوتسو فهي تساعد على تركيز العقل والتأمل والقدره على تحسس مشاعر الآخرين , الكوجي هي تشكيلات الأصابع وتشبيكها بطرق مختلفة وتنقسم الكوجي إلى
    .................................................. ..................................

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 15, 2018 7:48 am