النينجا

أهلا وسهلا في منتدى النينجا
النينجا

المواضيع الأخيرة

» الطاقة في جسم الانسان
الأحد يناير 22, 2012 2:10 pm من طرف الطائر الذهبي

» تحريك الاشياء بالعين
الأحد ديسمبر 25, 2011 6:35 am من طرف Director

» التحكم بالماء
الأحد ديسمبر 25, 2011 6:28 am من طرف Director

» موضوع عن الطاقة الداخلية
السبت ديسمبر 24, 2011 5:36 am من طرف live free

» عضو جديد فهل من مرحب
الأربعاء ديسمبر 21, 2011 10:39 am من طرف Director

» علاج الريكي
الأحد أكتوبر 30, 2011 2:45 am من طرف Director

» ادوات النينجا للتجسس قديما
الخميس أبريل 21, 2011 5:18 am من طرف Director

» بالأخلاق نحيآ
الأربعاء أبريل 20, 2011 3:31 pm من طرف ابو اسامه

» تعلم .. كيف تتوب
الأربعاء أبريل 20, 2011 3:29 pm من طرف ابو اسامه

التبادل الاعلاني


    التحكم بالثلج

    شاطر
    avatar
    Director
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 69
    تاريخ التسجيل : 07/01/2011
    الموقع : السعودية ، جازان جنوب المملكة

    التحكم بالثلج

    مُساهمة من طرف Director في الأحد يناير 30, 2011 11:52 am

    حصاد طاقة الماء

    هذه التقنية ستكون بحاجة لها في جميع مراحل تطبيق Cryokinesis بما أنك تأخد من الماء طاقته لتحوله إلى جليد للبدأ إتخد الوضع اللذي تتخده عند تنفس الكي.

    أغمض عينيك و تخيل صورة دائمة لمكان هادئ محاط بالماء أو بالشلالات، حسب إختيارك. الأن تصور الطاقة المتدفقة من المياه داخل جسمك تختلط مع طاقة الكي في Dan Tien وتتدفق في سائر أنحاء جسمك. وهذا ما يعطي صورة زرقاء شكل قوى الطبيعة المجسدة. إستمر على ذلك إلى أن تحس بأن التقنية قد نجحت معك، وقد حصدت طاقة الماء.



    حصاد طاقة الماء2

    هذه طريقة أخرى لحصاد طاقة الماء وهي سهلة و بسيطة عند دهابك للإستحمام و أنت تحت الدش أغمض عينيك و دع الماء يتدفق على الجهة الداخلية من جسمك، تصور طاقة الماء و هي تتجه وتختفي في Dan Tien أو ببساطة تخيل جسمك وهو يمتص هذه الطاقة المتوجدة في الماء وبعد مدة قصير ستحس بالكفاية و أن جسمك قد إمتلاء بالطاقة.



    تغير درجة الحرارة

    وهذه التقنية هي واحدة من أكثرالتقنيات شيوعا. و هي تستخدم لتغير درجة الحرارة في منطقة محددة لجعلها أكثر برودة للبدأ يفضل أن تقوم بجلسة تأمل لتصفية الذهن الأن جد الغرفة أو المنطقة التي تريد تغير درجةالحرارة بها و قبل البدأ أحظر ميزان الحرارة كاللذي يوضع على الجدران في المنازل و قم بقياس درجة الحرارة في هذه المنطقةالأن إتخد الوضع المريح لك وأغمض عينيك تصور أنك تتواجد وسط عاصفة ثلجية والرياح الجليدية المحملة بالثلج تلفح و جهك جسدك والجليد يتشكل على سطح الأرض يجب عليك أن تحس بذلك كأنه واقع يحصل لك إجعل نفسك تحس ببرودة جسمك. تصور أنك تنظر لميزان الحرارة اللذي قست به حرارة المنطقة تصور الأن أن زئبق الميزان يشير إلى إنخفاض درجة الحرار يمكنك تصور الجليد المحيط بك أيضا والمتواجد في كل مكان وهو يساعد على الإحساس بالبرودةوتدني درجةالحرار.

    بعد ذلك لاتشعر بالإحباط إذا لم ترى النتائج في المحاولات الأولى لأن ذلك يحتاج إلى و قت و مع التمرين المستمر ستنجح إن شاءالله في جعل درجة الحرارة تنخفض بشكل ملحوظ.



    كرة الثلج

    وهذه التقنية هي الأخرى واحدة من أكثرالتقنيات شيوعا. الأن إتخد الوضعية التي تتخدها عادة في تشكيل كرة الطاقة مع تني ركبتيك قليلا واليدين في وضعيةالكرةالأن تصورالماء وهو يجري على يديك و داخلهما. تحسس تدفق الماء ثم إبدأ بسحب طاقته رويدا رويدا إلى أن يبدأ بالتجمد بحيت تستطيع سماع صوت حركة الجليد في الماء تصوره يتجمد شيئا فشيئا حتى يصبح كرة جليدية بين يديك إفعل ذلك لعدة دقائق و نظر إذا كنت تحس بالبرودة في يديك لا تشعر بالقلق إن لم تنجح في المرة الأولى أو الثانية فهذه التقنيات تحتاج للوقت و التمرن المستمر و اليومي لتستطيع إتقانها والتمكن من إستخدامها

    و بخصوص هذه التجربة الصغيرة يمكنك أن ترمي كرة الثلج على لهب شمعة أو أي لهب صغير لتحاول إطفائه و لا تقلق إن لم يحدث أي شيئ في محاولاتك الأولى . و تذكر عند رمي الكرة كماهوالحال في رمي جميع كرات الطاقة أن تكون شديد التركيز لكي لا تتبعثر الكرة في الهواء قبل وصولها للهدف.


    الإنفجار الجليدي

    هذه التقنية يمكن القيام بها من خلال طريقتين. الأولى هي تشكيل كرة جليدية عادية كما يتم تشكيل كرة الكي ويتم إلقائها بدفع اليدين إلى الأمام و هذا لا يعني أن الشيئ اللذي تلقي عليه الكرة سيتجمد إذا رميتها نحو شخص ما ربما سيحس برعشة و بالبرد.

    الثانية و طريقة فعلها مختلفة عن الأولى فبدل أن تشكل كرة الثلج قم بملئ ذراعيك بطاقة الماء و تصور تجمدها كما حدث مع كرة الثلج ثم إدفع قبضتك نحو الأمام متخيلا قطعة من الجليد تخرج من يدك و متجهة نحو عدوك.



    Tsurara Tate

    درع الجليد قف في وضعية مريحة و ركز على طاقة الماء و هي تجري في كل أنحاء جسدك تخيل أن الطاقة تملئ جسدك و تندمج مع طاقة الكي ٍفي Dan Tien وعندما تحس بأنك قد إكتفيت من الطاقة شد عظلات جسمك ركز جيد و تخيل أن طاقة الماء تنفجر مبتعدة عنك و تتجمد في نصف الطريق و تشكل درعا من الجليد يحيط بجسمك تخيل أنك تزود هذا الدرع بطاقة الماء المتواجدة في جسدك و هو يزداد حجما و قوة و يتجمد اكثر فأكثر واصل في تخيلك لما يحدث و لا تنسى تخيل طاقة الماء بجسدك أيضا و تذكر بألا تطيلفي التمرين و لا تكثر منه أيضا لأنه يستنزف الكثير من الطاقة.




    Hari

    الإير الجليدية هذه التقنية مشابهة لتقنية الإنفجار الجليدي، وذلك باستخدام رقائق الجليد لكن هذه التقنية صعبة قليلا و تحتاج لكثير من التطبيق
    وللبدأ إستخرج طاقة الماء وحولها ليديك تخيلها

    و هي تتجمد كما في التمرين السابق لكن إجعلها تتجمد في يديك فقط الأن قم بمد يديك للأمام كأنك تحاول تفجير الطاقة منهما لكن في هذه المرة إستخدم قوة إرادتك لتخرج طاقة الجليد من قبضتيك على شكل إبر صغيرة من الجليد والتي يجب أن تركز عليها لتصيب خصمك.


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 17, 2018 9:58 am