النينجا

أهلا وسهلا في منتدى النينجا
النينجا

المواضيع الأخيرة

» الطاقة في جسم الانسان
الأحد يناير 22, 2012 2:10 pm من طرف الطائر الذهبي

» تحريك الاشياء بالعين
الأحد ديسمبر 25, 2011 6:35 am من طرف Director

» التحكم بالماء
الأحد ديسمبر 25, 2011 6:28 am من طرف Director

» موضوع عن الطاقة الداخلية
السبت ديسمبر 24, 2011 5:36 am من طرف live free

» عضو جديد فهل من مرحب
الأربعاء ديسمبر 21, 2011 10:39 am من طرف Director

» علاج الريكي
الأحد أكتوبر 30, 2011 2:45 am من طرف Director

» ادوات النينجا للتجسس قديما
الخميس أبريل 21, 2011 5:18 am من طرف Director

» بالأخلاق نحيآ
الأربعاء أبريل 20, 2011 3:31 pm من طرف ابو اسامه

» تعلم .. كيف تتوب
الأربعاء أبريل 20, 2011 3:29 pm من طرف ابو اسامه

التبادل الاعلاني


    شقلبات النينجا

    شاطر
    avatar
    Director
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 69
    تاريخ التسجيل : 07/01/2011
    الموقع : السعودية ، جازان جنوب المملكة

    شقلبات النينجا

    مُساهمة من طرف Director في الثلاثاء فبراير 01, 2011 9:34 am

    .

    . الشقلبة الأمامية
    هذه اكثر من حركة رياضية وبالتأكيد من أساسيات النينجا لكننا لم نجد صورة توضح هذه الحركة أكثر من التي فوق هنا .

    بينما تقوس ظهرك على رأسك حافظ على ساقيك مستقيمة مستخدما قوة وركك وكتفيك بقوة لتهبط واقفاً على قدميك . اذا كنت مبتديء تعلم على إتقان التقوس للأمام بيد واحدة. يعني قف على يدة واحده لمدة ثانية ثم تقوس من هذا الوضع ، لكي تواجه رؤوس اصابعك نفس الجهة مثل اصابع قدمك .
    الطريقة كالتالي :-
    اركض للأمام بسرعة قصوى واعمل قفزة صغيرة واحده من بين يديك ، تذكر يجب ان تكون سريعا بما فيه الكفاية لتنزل على قدميك .
    هنا شيء يجب أن تحذر منه :

    عندما تركض لا.. تقف وتقفز بل دع جسمك يجري مع الحركة .. فلو أنك ركضت ثم توقفت وقفزت فهذا طبعاً خطا ! لأنك عندما تكون راكضاً تكون معك قوة دفع كبيرة . وبمجرد أن تقف ستقف معك . لذا حافظ على الحركة المتصلة اركض ثم اقفز قفزة واحدة لفوق .
    انت لاتحتاج القفز للأمام في هذا النوع من الشقلبة يفترض بك ان تركض ثم تقفز وتهبط على قدميك . حافظ على ذراعيك فوق ثم اقفز لأعلى ، ارمي رأسك و ذراعيك للأمام لأنك عندما ترمي برأسك جسمك سيتبعه تلقائياً ثم اثني وعند الهبوط ادفع ساقيك لأسفل وستجد نفسك واقفاً مستقيم .

    .
    .
    . . فالديز
    من وضعية الجلوس ويديك على الأرض ارجع يدك اليمنى خلف ظهرك . ثم يدك اليسرى وبينما يدك اليسرى ترتفع في الهواء حاول أن تنظر إلى يدك اليسار وافعل حركة العجلة الجانبية في نفس الإتجاه . كالشقلبة الخلفية .
    المستوى الثاني :-
    بعد أن تفعل فالديز السفلية ، حاول أن تفعلها بيد واحدة . وإذا استطعت أن تفعلها بيد واحدة حالو أن تفعل الشقلبة الخلفية بيد واحدة .
    .
    .
    . . قفزات اليد الخلفية

    قبل أن تحاول في حركة قفزة اليد الخلفية يجب عليك أن تتعلم حركة الجسر الخلفي أو" التقوس" وذلك ليساعدك في مرونة كتفيك .
    الآن استعد للبدء .

    قف بجسمك مستقيماً وارفع يديك عالياً ومرجح يدك لتحت بسرعة ، فبينما تأرجح يديك وأنت على وشك أن تنحني لأسفل حاول أن تتخيل بأنك على وشك أن تجلس على كرسي ثم اضغط بساقيك تحت وبقوة ، واطلق يداك ومدها لكتفيك صعوداً .
    ثم القفزة الخلفية مع وضع اليدين على الأرض ادفع نفسك بيديك الآن عن طريق دفع الأرض لتكمل الشقلبة .

    هناك 6 أو 7 طرق لتسهيل هذه الحركة ..

    للقيام بهذه الحركة. تحتاج ان تجلس للخلف كأنك ستقع على مؤخرتك ، ومرجحة اليد تكون للخلف ثم لأعلى رأسك ، مدد يديك وحافظ على المد أثناء القفز فبينما تنزل تشقلب مدد ساقيك ولا تحاول أن تأرجحهم على رأسك .. أو سيكون منظر الحركة سيئاً وغير جميل . ستكون الحركة أكثر جمالاً عندما تكون ساقيك مستقيمة وهذا يتطلب منك بعض الجراءه في التنفيذ ، عندما تلمس يداك الأرض حافظ على إستقامة يديك وادفع الأرض بكتفيك وهذا سيعطيك سلسلة حركات من هذا النوع .
    . .
    .
    . ركة قفز اليد الخلفية

    هذه الحركة نفس الحركة السابقة لكا هنا تزيد ركلة حرة قبل القفز وبعدها تستطيع الركل بكلتا قدميك إن شت .
    .
    >
    > http://www.ninjaa.com/abdullah/Back_Flip.jpg
    . الشقلبة الخلفية

    لتفعل الشقلبة الخلفية تحتاج الجراءه ! فالصورة الموضحة هنا هي اصعب من الإنحناء الخلفي .
    قف مستقيما ويديك مرتفعة لأعلى من هنا تكسب الجراءه ، فلو أن يديك أمام وجهك وفعلت الشقلبة الخلفية بالطبع ستسقط على ركبتيك !
    مرجح يديك من تحت لخلف ظهرك وتخيل بأنك على وشك الجلوس على كرسي ومن ثم مرجح يديك فوق لأعلى في الهواء وتخيل بأنك سترفع ركبتيك لحدود وجهك .
    ولتهبط على قدميك يجب أن تثني ركبتيك لصدرك وهذه هي الطريقة لترتفع عالياً ، لأنك بهذه الطريقة تجعل جسمك كالكره وستهبط على قدميك بالتأكيد . هذه هي ..
    .
    .
    الرباط المطاطي
    لابد انك تعرف هذه الحركة وأنك تفعلها كثيراً لكنك تفعلها مرة واحده هنا سأساعدك لتطور هذه الحركة وتصبح نينجا أكثر فقط اتبع الخطوات التالية :-
    1- بداية من وضع النوم على ظهرك ويداك على الأرض خلفك أو فوقك وركبتيك على صدرك .

    2- اركل بقدميك اثني وادفع نفسك للأمام لتهبط على قدميك، لكن لا تقف على طول .

    3- انحني للخلف واهبط بيدك اسفل للأرض مرة أخرى واثني ركبتيك لصدرك مرة أخرى .

    4- كرر الحركة مثل 1 و 2 .... انتهى .


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 15, 2018 7:53 am